شركاتنا

الخريِّف

لحلول الطباعة

الخريِّف لحلول الطباعة (APS)

تأسست شركة الخريِّف لحلول الطباعة عام 1970، ويقع مقرها في الرياض. وقد توسعنا بفتح مقراتٍ جديدة في جدة والدمام، مما جعل للشركة ثلاثة أفرع رئيسية تغطي المملكة بأكملها. نقدم خدمات استشارات ودعم في مجالات المبيعات والمجالات الخدمية.

وتفخر مجموعتنا بالعمل مع فريق من المتخصصين والمحترفين يتجاوز عددهم 250 موظفًا. كما أننا نقدم حلول طباعة مثالية لاحتياجات عملائنا وشركائنا المتنوعة بمختلف الأحجام من خلال عروض مرنة ومجموعة واسعة من الآلات والمعدات.

وتُعد شركة الخريِّف لحلول الطباعة، في وقتنا الحالي، شريكًا تجاريًا لأكثر من 5000 عميل على مستوى المملكة وفي القطاعين العام والخاص على حدٍّ سواء، كالوزارات وشركات الإنشاءات والمقاولات الرئيسية والبنوك وشركات النفط والغاز والجامعات والمدارس وسوق الجرافيك وتصنيع اللافتات وقطاع الخدمات العامة، وغير ذلك الكثير.

P.O.BOX 281808 RIYADH 11392, Saudi Arabia
T: +966(11) 8212677
F:+966(11) 4950261
msd@alkhorayef.com

رؤيتنا

المساهمة في النمو المستدام لعملائنا وشركائنا عن طريق تقديم حلول متميزة في مجموعة واسعة من الصناعات والمناطق الجغرافية، فنحن نعزز التعاون الوثيق مع أصحاب المصلحة المعنيين من أجل دعم نجاح عملائنا ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم.

مهمتنا

تتمثل رسالتنا في تحقيق الثقة والسلامة والكفاءة من خلال منتجاتنا وخدماتنا ضمانًا لتحقيق أفضل قيمة لعملائنا، فنحن ملتزمون بتجاوز توقعات عملائنا دومًا، وتقديم الدعم الشامل لهم من أجل تكليل جهودهم التجارية بالنجاح.

أهدافنا:

• أن نبقى في صدارة المبتكرين في مجال الطباعة عن طريق تقديم أحدث التقنيات والحلول الإبداعية.

• توفير أحدث التقنيات والحلول الإبداعية التي تلبي متطلبات عملائنا وتتجاوز توقعاتهم.
• تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع عملائنا من أجل تحقيق النجاح المشترك.
• توفير أنظمة لنقاط البيع متعددة المراحل تسمح لنا بقابلية التوسع والتكيف مع احتياجات أعمالكم.
• تحسين الخدمات بشكلٍ مستمر من أجل تحقيق رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم.
• بناء شراكات قوية مع العملاء وتحقيق النجاح المشترك عن طريق زيادة الانتشار في المناطق الجديدة داخل المملكة.

رسالتنا

نسعى إلى تقديم أفضل الحلول والخدمات في مجال الطباعة، مع التركيز على الشراكة مع العملاء من أجل دعم نجاحهم عبر توفير أدوات وتقنيات متطورة وخدمات متميزة.

قيمنا

نعمل بمقتضى مجموعة من القيم الأساسية التي تمثل حجر الأساس لفلسفتنا وتوجهنا الذي نسير عليه، وتساهم هذه القيم في إيجاد عالم أفضل وتحقيق النجاح المستدام:

الامتياز

يكمن السعي إلى التميز في كل ما نقوم به، فنحن نسعى دومًا إلى تحقيق أعلى معايير الجودة فيما نقدمه من منتجات وخدمات، مسلحين في ذلك بكل ما يلزم من مهارات لاستخدام التقنيات الحديثة بفعالية.

الثقة

تشكل الثقة حجر الزاوية في جميع تعاملاتنا مع العملاء والشركاء، فنحن نحافظ على الثقة المتبادلة بصفتها البوصلة التي توجهنا في كل مشروع ننفذه وكل شراكة نقيمها. وعلاوة على ذلك، فنحن ملتزمون بالتنمية المهنية والشخصية لموظفينا عبر برامج التدريب والتطوير الشاملة.

الاحتواء

بصفتنا شركة عائلية، فإن شعور الود والألفة يتخلل جميع معاملتنا، ويمتد إلى عملائنا وشركائنا، فنحن نعزز بيئة العمل التعاونية التي تتبنى مشاركة الأفكار وخطوات حل المشكلات وعمليات صناعة القرار الشاملة.

الالتزام

نحن ملتزمون بشدة بتأدية مهامنا وتنفيذ التزاماتنا، ونسعى دائمًا إلى تحقيق الأداء الأمثل في مواجهة جميع التحديات. ويعكس هذا الالتزام قدرتنا على تحقيق النجاح.

حلولنا

أنظمة نقاط البيع متعددة المراحل
توفر أنظمة نقاط البيع متعددة المراحل أقصى قدر من المرونة قابلية التوسع لتكوين نظامك لتلبية الاحتياجات المتنوعة عملائك، سواء في مجال الاتصالات أو الرسومات أو الشبكات، أو متطلبات الملحقات تتناول هذه الحلول مختلف احتياجات العمل مع توفير القدرة على الإرشاد و التوسع لمزيد من التطوير والتكيف مع العملاء تطلعات.
الكل في واحد أنظمة نقطة البيع
الدقة مصممة لتوفير قوة حوسبة متقدمة تصاميم أنيقة وهادفة "الكل في واحد" نقطة البيع توفر الأنظمة تجارب سلسة تتوقعها العملاء، وتشغيل الوظائف الأساسية في جهاز واحد متكامل. تلبية متطلبات العملاء من خلال الجمع بين الأداء العالي والمرونة في جهاز واحد متكامل.
أنظمة نقاط البيع القابلة للتحويل
توفر هذه الأنظمة حلاً مرنًا يسمح للعملاء بذلك التكيف مع متطلبات العمل في أي مكان. هذه التقنيات تمكين عمليات فحص المخزون ومساعدة العملاء في إجراء ذلك قرارات الشراء فورية، سواء في عمليات المتجر اليومية أو أثناء تصفح قاعة المبيعات.
ملحقات نقاط البيع
توفر هذه الحلول مجموعة شاملة من الملحقات، بما في ذلك قارئات الباركود، وطابعات الإيصالات، وأدراج النقود، و الشاشات، مما يسمح للعملاء بتخصيص حلول نقاط البيع لتلبية احتياجات أعمالهم المحددة.

خدماتنا

خدمة الطباعة المُدارة

تهدف خدمة الطباعة المُدارة إلى إدارة وتحسين عمليات الطباعة داخل الشركات والمؤسسات، بحيث تزيد كفاءة الطباعة عن طريق توفير حلول شاملة تتضمن تحليل الاحتياجات، وتوريد الأجهزة والطابعات وصيانتها، وإدارة الورق، وخفض التكاليف. وعلاوة على ذلك، تُعد خدمة الطباعة المُدارة خطوة هائلة نحو تحقيق الاستدامة والتحسين المستمر لعمليات الطباعة، مما يوفر في التكاليف والوقت للشركات مع الحفاظ في الوقت نفسه على الأمن وتقليل الأثر البيئي وتحسين الإنتاجية والكفاءة في بيئة العمل، وتحقيق توازن مثالي بين جودة الأداء والاستدامة. تتضمن المزايا الرئيسية للطباعة المُدارة:

خفض التكاليف:

تسمح خدمة الطباعة المُدارة بالسيطرة الفعالة على التكاليف عبر مراقبة الاستهلاك وتقليل المخلفات وتقليل تكاليف الطباعة والصيانة.

تحرير الموارد الفنية:

بدلًا من تعيين موظفي الشركة لإدارة الأجهزة والصيانة، يمكن لخدمة الطباعة المُدارة أن توفر هذه الموارد على الموظفين للتركيز على مهام الشركة الأساسية.

إدارة الطباعة الشاملة:

تتضمن هذه الخدمة إدارة كاملة للأجهزة والطابعات، بما في ذلك أعمال الصيانة الدورية وتوفير قطع الغيار، مما يزيل عبء مسؤوليات الشؤون الإدارية والفنية من على عاتق الشركة.

الحفاظ على البيئة:

تُعد كفاءة استخدام الموارد والطاقة جزءًا أصيلًا من خدمة الطباعة المُدارة، وهو ما يُسهم في تقليل النفايات والأثر البيئي السلبي.

تعزيز الأمن:

بفضل تقنيات خدمة الطباعة المُدارة، تُطبق تدابير أمنية متقدمة لحماية البيانات الحساسة ومنع الوصول غير المصرح به.

تحسين استمرارية الأعمال:

تقدم خدمة الطباعة المُدارة حلولًا مبتكرة لضمان استمرارية الأعمال، مثل الصيانة الدورية للأجهزة وخطط الطوارئ لتجنب التعطل المفاجئ.

مواقعنا

تنتشر شركة الخريِّف لحلول الطباعة بشكلٍ استراتيجي في المدن الرئيسية بالمملكة من أجل تقديم خدماتها بكفاءةٍ وبشكلٍ مباشر، فإلى جانب مقرنا الرئيسي في الرياض، نمتلك أيضًا فروعًا تعمل بنشاط في مدينتي جدة والدمام. ويسمح لنا انتشارنا في هذه المواقع الاستراتيجية بتقديم الدعم الفني والاستشارات لعملائنا بشكلٍ مباشر، مما يضمن جودة خدماتنا في مختلف مناطق المملكة.